التداول بنجاح | استراتيجيات بسيطة للنجاح في سوق التداول

استراتيجيات الداول
ومن المعروف سوق الفورس السوق التي لا تنام أبدا. التجار في الواقع لديهم الفرصة لتحويل الأرباح في كل دقيقة من اليوم أم لا. وهذا يعني أيضا وجود احتمال مستمر للخسارة. وسواء كانت هناك القدرة على الاعتراف بالمكاسب الهائلة، فهناك قدر كبير من المخاطر. وهكذا، إذا كنت ترغب في النجاح في هذا السوق، عليك أن تعرف ما تفعله. فيما يلي بعض الاستراتيجيات البسيطة لمساعدتك على البدء.

إذا كنت قد قضيت بعض الوقت في سوق الخيارات الثنائية, ثم كنت بالتأكيد في الحظ. العديد من نفس الاستراتيجيات التي تعمل مع الخيارات الثنائية سوف تعمل أيضا في هذه الساحة نفسها. كما ستستفيد من معرفة كيفية قراءة وتفسير المؤشرات وكيفية تمييز تأثير أحداث العالم الحقيقي على قيمة السلع الأساسية والنقد.

الوقت الذي يقضيه في تداول الخيارات الثنائية، ومع ذلك، لا ينفي تماما الحاجة إلى التدريب الخاصة بالسوق. يجب عليك أبدا الغوص الحق في هذا السوق دون الحصول على التدريب أولا من مصدر المعرفة والسمعة. المال الذي تنفقه على برنامج أعلى تصنيف سوف تدفع أكثر من نفسها من حيث الخسائر التي تساعدك على تجنب.

تحديد بعض المصادر ذات السمعة الطيبة الذين لا يخافون من الخروج من القطيع المثل. وسوف تلتزم العديد من المصادر الإعلامية فقط بالإبلاغ عن الأخبار وتوقعات السوق التي أكدتها بالفعل أطراف أخرى ذات سمعة طيبة. عليك أن تبحث عن المحللين الذين هم جريئة وشجاعة بما فيه الكفاية للإبلاغ عن المعلومات الصحيحة، حتى لو كانت الأفكار ذات الصلة ليست شعبية.

الحصول على حق الوصول إلى محاكاة جيدة في السوق وقضاء قدر كبير من الوقت في التداول في بيئة محاكاة تماما وخالية من المخاطر. هذا سوف يسمح لك لبدء اختبار نظريات التداول الخاصة بك قبل الاستفادة من النقد الحقيقي. كما أنه سيسمح لك بتقييم الطريقة التي تستجيب بها ذهنيًا وعاطفيًا للحالات عالية الخطورة والخسارة المحتملة.

خذ وقتك لمعرفة المزيد عن تحمل المخاطر. يتم تعريف هذا من خلال مبلغ النقدية التي يمكن أن تخسر دون أن تفقد محامل العاطفي الخاص بك. إذا كنت تجعل من الخطأ من التداول وراء هذا التسامح، سوف ينتهي بك الأمر على الأرجح اتخاذ قرارات متهورة إما خفض الأرباح الخاصة بك أو إجبارك على خسارة لا لزوم لها. جميع المتداولين الجيدين يعرفون تحملهم للمخاطر ويلتزمون به بجد عند صياغة الصفقات وتنفيذ هذه المعاملات.

ابدأ مجلة التداول واستخدم هذا للكتابة عن تجاربك التجارية المحاكية وتجاربك في العالم الحقيقي. هذه المجلة سوف تؤرخ نموك وتطور فهم السوق والمهارات الخاصة بك. عند تعلم الدروس بالطريقة الصعبة ، وكتابة تفاصيل الأحداث ذات الصلة أسفل سوف يترتب على ذلك أنه لم يكن لديك لتعلم هذه الدروس نفسها في كل مرة أخرى.

جعل الحرف الخاص بك القليلة الأولى متواضعة كما يمكنك ربما. الناس الذين دائماً توليد الأرباح في تداول العملات أبداً خطر كثيراً على أي تجارة واحدة، أن ليس لديهم ما يكفي من الأموال لإعادة دخول السوق بعد خسارة كبيرة. الصفقات المتواضعة سوف تسمح لك لاختبار مصادرك ونظريات التداول الخاصة بك دون تعريض رفاهيتك المالية للخطر. إذا كنت تأخذ نهجا باردا ومحسوبة لهذه المساعي، فسوف يكون أفضل بكثير من أولئك الذين يأخذون إلى الفورك كما لو كان أكثر قليلا من القمار.